<link rel="stylesheet" id="woocommerce-general-rtl-css" href="https://alraedacademy.com/wp-content/themes/customify/assets/css/compatibility/woocommerce.min-rtl.css?ver=5.3.0" type="text/css" media="all">
القائمة إغلاق

تعرف على تطبيق iTest الجديد من سامسونج لتحويل الايفون إلى جالاكسي

تعرف على تطبيق iTest الجديد من سامسونج لتحويل الايفون إلى جالاكسي

أطلقت سامسونج تطبيق iTest وهو تطبيق تفاعلي تم تصميمه لمستخدمي الايفون للحصول على تجربة نظام الاندرويد وخاصة التابع لهواتف جالاكسي، على أجهزة الايفون الخاصة بهم.

تم إطلاق التطبيق في نيوزيلندا، ويتطلب تثبيت تطبيق iTest الذهاب إلى موقع الويب وتثبيته على جهاز الايفون، وسوف نشرح طريقة تحميل تطبيق iTest في باقي المقال، وبعد ذلك سيتمكن المستخدمون من الحصول على شاشة رئيسية ووظائف محاكاة لهاتف جالاكسي الذكي من سامسونج.

 

التطبيق يأتي بجميع العناصر الموجودة في هاتف جالاكسي من الإعدادات، متجر جالاكسي، متجر السمات والوصول إلى الرسائل وإجراء المكالمات الوهمية للتعرف على ميزات هواتف جالاكسي، مع وجود كاميرا يتم فيها تقديم معلومات للمستخدمين أيضًا حول ميزات الكاميرا.

ويوجد مجموعة من الإشعارات والإخطارات التي تظهر أثناء التجول داخل الهاتف وعند النقر على العناصر الخاص بالتطبيق، لإخبار المستخدمين بالميزات التي لا يمكن الوصول إليها. كما أنه يمكن استخدام تطبيق Galaxy Wearable مع جميع ملحقات سامسونج.

كيفية استخدام تطبيق iTest

لاستخدام التطبيق وتحويل جهاز الايفون إلى سامسونج جالاكسي اتبع الخطوات التالية:

توجه إلى موقع itest باستخدام تطبيق الايفون من هنا 

قم بالنقر على زر المشاركة في أسفل الشاشة، أو يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة.

حدد على إضافة على الشاشة الرئيسية “Add to home screen”.

صورة للخطوات:

تطبيق iTest الجديد

 

بعد ذلك يمكن تشغيل التطبيق على جهاز الايفون، مثل التطبيقات الأخرى، والاستمتاع بتجربة هاتف جالاكسي داخل الايفون. لكن سامسونج تقول ان التطبيق فقط يقوم بمعاينة هاتف جالاكسي من دون القيام بأي تعديلات على الهاتف. حتى أنه لا يمكن تشغيل جميع الوظائف من الاتصال، الكاميرا، الرسائل وغيرها من الوظائف الأخرى.

 

تطبيق تحويل الايفون إلى سامسونج يعتبر استراتيجية تسويقية جيدة من سامسونج لجذب مستخدمي الايفون لاستخدام هواتف سامسونج والتعرف على مميزاتها.

حتى الآن يعتبر التطبيق متاح فقط في نيوزيلندا، لكن الموقع الإلكتروني يستطيع أيّ شخص الوصول إليه من مختلف العالم. ويعتبر طريقة مميزة للتعريف بمميزات أجهزة سامسونج لجذب مستخدمي الايفون.

أكاديمية التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *